الرئيسية / مقالات حول العراق / وثائق ويكيليكس والغاية من ظهورها

وثائق ويكيليكس والغاية من ظهورها

أشور العراقي

كتابات ++ فقط أتساءل …؟؟؟ ما هو هدف أظهار أوراق ويكيليكس وفي هذا التوقت بالتحديد ولما لم تظهر من قبل، هل ظهرت في هذا التوقيت فقط لتفشل الاتفاق الذي حصل بين المالكي والصدر على تشكيل الحكومة المقبلة ….؟؟؟؟ وما سبب كتمانه كل هذه السنين على ما أقترفوه بحق الشعب العراقي الأصيل من جرائم وحشية وغير إنسانية وأضطهادات وأغتيالات وأعتقالات وأعتداءات على حرمة الأرض والأفراد والأعراض ….؟؟؟؟؟

إذاً هذه الوثائق تدين أمريكا على تعاونها أو سكوتها على كل تلك التجاوزات المتوحشة واللا أخلاقية، لأنها الشيطان الأخرس في سبيل مصالحها ، وكذلك تشاركها بريطانية بهذه الجريمة النكراء، وتدين الشيطان الأكبر، رغم إني لا أدري إن كان هناك شياطين كبيرة أو صغيرة وما هي أنواع جرائمها وأبعاد أهدافها، وهل هناك زوجات للشياطين حتى تتكاثر أم هي الروح الشريرة التي تتواجد في كل مكان، هكذا يجب أن تكون، ولكن على ما يبد بأن هناك نظرية مختلفة تحاك وتظهر في شرقنا تثبت بأن الشياطين تتكاثر ومنها صغار وكبار، فالكبار يحكموا والصغار يجرموا أي يعملوا ما يخطط لهم من الكبار …..؟؟؟؟؟

وبعدهم بل قبلهم تدين تلك الوثائق الحكومة اللاعراقية وندينها نحن أيضاً لأنها لو كانت حكومة عراقية حقاً لكانت تمثل الشعب العراقي وتدافع عنه وعن أعراضه وأرضه وتحميه من أصحاب الموأمرات الخارجية التي تحاك ضده ومن عملاءهم في الداخل ومن الأحتلال ومؤامراته …..؟؟؟؟؟

وهناك سؤال كبير يطرح نفسه ….؟؟؟؟ أين الدور الصهيوني السلبي الذي لعبه وما زال بالعراق في هذه الوثائق ، وهل هناك بينها ما يدينهم ، أم أغضوا الطرف عنهم ولربما هم وراء جمع وأظهار كل هذه الوثائق لغاية في نفسهم …؟؟؟ وأيضاً أين الوثائق التي تدين دور حليفهم الكردي الذي له نصيب الأسد قي تلك الفريسة من والأعتقالات والأغتيالات والمؤامرات والأعتداءات على الدولة والشعب والأرض والعرض ….؟؟؟؟

نعم وجد بعض الوثائق كما صرح بها الكردي بابكر زيباري رئيس أركان الجبش العراقي بقوله بأن أحد هذه الوثائق هو تقرير لضابط أمريكي يتهم به أقليم كردستان بتسليم ثلاثة سياح أمريكيين إلى أيران، وكذلك ما وجد أيضاً البعض من الكلام الغوغائي عن التوترات العربية والكردية في المناطق الشمالية والتي تتحدث عن تلك المخاوف التي تلازمه بهذا الشأن بعد الأنساحب الأمريكي المزعوم، لا أدري أهذه وثائق تدين الاكراد أم الأمريكان كي لا ينسحبوا وليبقوا ليحموا الاكراد من العرب كي لا يتخوف صاحب هذه الوثائق ومن معه على مصير الأكراد ….؟؟؟؟؟ إنما في الحقيقة يجب على أمريكا أن تحمي العرب من الأكراد ومن أطماعهم في هذه المرحلة ….؟؟؟؟

كذلك أين الوثائق التي تدين الاكراد بأرتباطهم بالموساد الصهيوني وبما يقومون به معاً من أعمال تخريبية وأجرامية بالعراق، وإين الوثائق التي تتحدث عن الطائرات المحملة بالأسلحة الصهيونية والهنكارية وغيرها التي هبطت بمطار السليمانية وربما بمطار أربيل، وما نوع تلك الأسلحة المهربة والمخزونة فيما يسمى بأقليم كردستان وضد من ستستخدم فقط أتساءل ….؟؟؟؟؟

وأين الوثائق التي تدين نائب محافظ نينوى السابق خسروكوران ذاك المجرم الذي كان يشرف على شبكة أجرامية تعمل على تصفية كل ما تطاله يدهم من الكفاءات العراقية العلمية والهندسة ومن الأطباء والمدرسين والضباط من الجيش السابق وغيرهم حتى شيوخ المساجد ورؤساء العشاء لم يفلتوا من أرهابه …..؟؟؟؟؟

وأين والوثائق التي تدين قتل وتهجير المسيحيين من الموصل، ومن ضحاياهم كان المطران بولص فرج رحو الذي أغتالوه لأنه كان يقف ضد أفكارهم ومشاريعهم العنصرية فقط، وغيره وغيره الكثير ….؟؟؟؟؟؟؟

وكذلك أين الوثائق التي تدين الأكراد بجرائمهم بحق الاخوة الازيديين عندما أرسلوا لهم بتاريخ 14. 08 .2007 أربع شاحنات محملة بالمتفجرات ثم فجروها بين تجمع الأخوة الازيديين الابرياء فراح ضحيتها أكثر من 500 مواطن يزيدي وعدد مماثل من الجرحة والمعوقين، وكذلك جريمة أخرى راح ضحيتها 24 شاب يزيدي عندما عادوا من عملهم بمعمل النسيج الى بيوتهم أغتالوهم بلا رحمة، وكل هذه الجرائم تتحمل مسؤوليتها الأكراد لأنها أرتكبت بموافقة الطالباني والبرزاني لرفض الأخوة الأزيديين فرض القومية الكردية عليهم وهذا بتخطيط خسروكوران والاسايش والبيشمركة وتحت أنظارهم ودعمهم وحمايتهم لهذه الشبكات الأجرامية …..؟؟؟؟

رغما كل هذه الأغتيالات والجرائم الكردية لا أدري إن كان السيد جوليان أسانج الأسترالي بل ربما الأسرائيلي لا أدري ، رغم كل هذا الكم الهائل من الوثائق التي يتجاوز عددها 400 ألف وثيقة إلا إننا لا نجد بينها ما يذكر بأدانة الأكراد عن كل تلك التجاوزات والجرائم التي أرتكبوها بحق العراق والشعب العراقي ….؟؟؟؟؟

السؤال : لما لا تتحدث وثائقك عن كل تلك الجرائم والصفقات المشبوهة يا جوليان أسانج …..؟؟؟؟؟؟ أليس هذا ما يدفعنا بالشكوك من صاحب هذا الموقع ومن بعض وثائقه وممن ورائه وما الهدف من أظهارها وفي هذا التوقيت بالذات ……..؟؟؟؟؟

لذا أتساءل فقط هل هذه خطوة جديدة وحديثة ومتطورة لتفجير قنبلة مؤقتة لأثارة الفتنة بل الحرب الطائفية من جديد بعد كل تلك المحاولات التي نجح منها وفشل منها الكثير أيضاً …….؟؟؟؟؟؟؟

شاهد أيضاً

قراءة هادئة لدعوة البارزاني والطالباني ومستقبل شعبنا في وطنه

ماجد ايشـو كتابات ++ كان لدعوة البارزاني بعد مذبحة كنيسة سيدة النجاة في بغداد ليلة …