الرئيسية / اخبار اشورية / أبناء النهرين يهنئ المنظمة الآثورية الديمقراطية بالذكرى 64 لتأسيسها

أبناء النهرين يهنئ المنظمة الآثورية الديمقراطية بالذكرى 64 لتأسيسها

14-07-2021

إلى/ المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)
تحية طيبة..
لمناسبة احتفالكم بالذكرى الرابعة والستين لتأسيس منظمتكم.. المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)، يسرنا في حزب أبناء النهرين، أن نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كوادر وأعضاء المنظمة بأطيب التهاني وأجمل التبريكات المقرونة بتمنياتنا لكم بدوام التوفيق في مسيرتكم النضالية الطويلة التي سعيتم خلالها لمواجهة مختلف التحديات لتحقيق الهدف الأسمى بإقرار حقوق شعبنا الآشوري السرياني في سوريا وتطلعاته المشروعة، والمشاركة في بناء بلد آمن مستقر ينعم أبنائه بالحرية والديمقراطية والشراكة والعدل والمساواة.
إن العمل القومي اليوم، أحوج ما يكون إلى توحيد الجهود والتكاتف وتغليب الصالح العام، مع ضرورة أن يكون مصحوبا بالسعي الجاد لإيجاد صيغ وآليات جديدة فعالة في العمل القومي من أجل تحقيق الهدف الأسمى المتمثل بالحفاظ على هوية أبناء شعبنا ووجودهم سواءً في سوريا أو العراق، وإقرار كامل حقوقهم في بلد هم فيه أبناؤه الأصليين وورثة حضارة عريقة ممتدة إلى آلاف السنين.
ختاما.. نجدد تهنئتنا لكم بهذه المناسبة العطرة، ونعتز بالتواصل القائم بيننا مؤكدين على أهمية دوام التعاون على طريق الخير والرفعة لعموم أبناء شعبنا الكريم، وكل عام وأنتم بألف خير.
حزب أبناء النهرين
14 تموز 2021

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية الديمقراطية تصدر بياناً في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين

15-07-2021 بيان صادر عن المنظمة الآثورية الديمقراطية في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين تنامى الوعي القومي …