الرئيسية / الصفحة الرئيسية / الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي يهنئ المنظمة الآثورية بذكرى تأسيسها

الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي يهنئ المنظمة الآثورية بذكرى تأسيسها

15-07-2021

الأخوة الأعزاء في قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية
بمناسبة الذكرى الرابعة والستين لتأسيس المنظمة الآثورية الديمقراطية ، نتقدم إليكم باسم الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ، بأحر التهاني القلبية متمنين لكم ولكافة رفاقكم وللشعب السرياني الآشوري الشقيق التقدم والازدهار.
أيتها الأخوات أيها الأخوة :
لقد استطاعت منظمتكم خلال مسيرتها النضالية الشاقة والطويلة التي تمتد لأكثر من ستة عقود من الزمن أن تلعب دوراً هاماً في الساحة الوطنية، من خلال النضال من أجل تأمين الحقوق القومية للشعب السرياني الآشوري، ولعبت دورا مهما مع القوى الوطنية والديمقراطية السورية بالعمل من أجل بناء سوريا ديمقراطية تعددية، ينعم فيها الجميع بحقوقه القومية والديمقراطية، كما أن لمنظمتكم دور بارز بالتعاون مع حزبنا بقيادة الراحل الكبير الأستاذ عبد الحميد درويش في الحفاظ على السلم الأهلي وترسيخ قيم ومفاهيم العيش المشترك بين مكونات المنطقة.
إننا في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا تربطنا مع حزبكم علاقات تاريخية تمتد لأكثر من ستة عقود من الزمن، ونتطلع اليوم لتعزيز وتطوير هذه العلاقات خدمة لمصالح الشعب السوري بمختلف مكوناته.
مرة أخرى نهنئكم بهذه المناسبة ونتمنى لكم وللشعب السرياني الآشوري الصديق كل التقدم والنجاح.
وتقبلوا فائق احترامنا وتقديرنا
15 – 7 – 2021
المكتب السياسي
للحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا

شاهد أيضاً

أبناء النهرين يهنئ المنظمة الآثورية الديمقراطية بالذكرى 64 لتأسيسها

14-07-2021 إلى/ المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا) تحية طيبة.. لمناسبة احتفالكم بالذكرى الرابعة والستين …