الرئيسية / اخبار اشورية / مخيم الشبيبة الآثورية في أوروبا 2019 ينهي فعالياته

مخيم الشبيبة الآثورية في أوروبا 2019 ينهي فعالياته

ألمانيا 07-10-2019

أنهت شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية في أوربا مخيمهم السنوي بنسخته الثانية أمس الأحد والذي استمر مابين 3-6 تشرين الأول 2019 في مدينة لينغن/Lingen الألمانية بمشاركة شبابية من دول ألمانيا، هولندا، بلجيكا، فرنسا وسويسرا.
افتتحت أعمال المخيم بكلمة للرفيق جورج كورية مسؤول فرع أوربا للمنظمة الآثورية، تحدث خلالها عن عمل المنظمة في فرع أوروبا وأهمية دور الشباب، مع عرض تقديمي عن عمل الشبيبة الآثورية في اوروبا من قبل كل من الرفاق كابي اسطيفو وجاك قس حنا و اريو ايلو.
تضمنت فعاليات المخيم مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية وورشات العمل التي تمحورت حول التحديات التي تواجه عمل الشبيبة والغاية من التواجد في مخيمات الشبيبة إلى جانب العديد من المواضيع الاجتماعية التي تهم الشباب في اوروبا والتي لقيت تفاعلا كبيراً من المشاركين، بالإضافة لمجموعات التمثيل والرقص الفلكلوري بهدف تقوية الروابط بين الشباب وبناء روح الفريق ومشاركة الجميع في فعاليات المخيم.
تضمن المخيم أيضاً محاضرة للرفيق إيلهان ديباصو القادم من السويد حول أهمية انخراط الشبيبة ضمن الأطر والأحزاب السياسية، في نادي بيث نهرين بمدينة إنشخده أمس السبت 5 تشرين الاول 2019 ، تلتها سهرة فنية تضمنت مجموعة من الأغاني والرقصات الفلكلورية.

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية الديمقراطية تصدر بياناً في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين

15-07-2021 بيان صادر عن المنظمة الآثورية الديمقراطية في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين تنامى الوعي القومي …