الرئيسية / اخبار اشورية / انطلاق مخيم الشبيبة الآثورية في نسخته الثانية

انطلاق مخيم الشبيبة الآثورية في نسخته الثانية

04-10-2019

انطلقت يوم أمس الخميس 3 تشرين الأول 2019 نشاطات مخيم الشبيبة الذي تقيمه شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية بفرع أوروبا في مدينة Lingen بالمانيا.
ويتضمن المخيم مجموعة من ورشات العمل تتمحور حول واقع و دور الشباب في العديد من القضايا الفكرية والسياسية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة الى مجموعة من النشاطات الترفيهية والفنية التي تسعى لتقوية وتعميق الروابط بين الشباب أنفسهم .
ويمتد المخيم على مدى اربعة أيام من 3 حتى 6 تشرين الاول الجاري، وهو المخيم الثاني الذي تقيمه شبيبة المنظمة الآثورية بفرع أوروبا ويضم عشرات من الشابات والشبان.

مخيم الشبيبة الآثورية / فرع أوروبا

انطلاق مخيم الشبيبة الآثورية في نسخته الثانيةAdo Newsانطلقت يوم أمس الخميس 3 تشرين الأول 2019 نشاطات مخيم الشبيبة الذي تقيمه شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية بفرع أوروبا في مدينة Lingen بالمانيا.ويتضمن المخيم مجموعة من ورشات العمل تتمحور حول واقع و دور الشباب في العديد من القضايا الفكرية والسياسية والثقافية والاجتماعية، بالإضافة الى مجموعة من النشاطات الترفيهية والفنية التي تسعى لتقوية وتعميق الروابط بين الشباب أنفسهم .ويمتد المخيم على مدى اربعة أيام من 3 حتى 6 تشرين الاول الجاري، وهو المخيم الثاني الذي تقيمه شبيبة المنظمة الآثورية بفرع أوروبا ويضم عشرات من الشابات والشبان.

Posted by ‎آدو الإخباري / ADO News‎ on Friday, October 4, 2019

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية الديمقراطية تصدر بياناً في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين

15-07-2021 بيان صادر عن المنظمة الآثورية الديمقراطية في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين تنامى الوعي القومي …