الرئيسية / أخبار لبنان / مسؤول فرع اوروبا للمنظمة الآثورية الديمقراطية يزور لبنان

مسؤول فرع اوروبا للمنظمة الآثورية الديمقراطية يزور لبنان

آدو الإخباري ـ بيروت : قام مسؤول فرع اوروبا للمنظمة الآثورية الديمقراطية سنحاريب ميرزا بزيارة رسمية إلى لبنان، وخلالها قام بزيارة إلى مطرانية جبل لبنان للسريان الارثوذكس في البوشرية والتقى نيافة المطران مارثوفيلوس جورج صليبا، وكذلك مطرانية بيروت للسريان الارثوذكس في الاشرفية حيث التقى نيافة المطران مار اقليميس دانيال كورية. 

وخلال الزيارات دار الحديث مع اصحاب النيافة المطارنة حول واقع شعبنا في لبنان، بالإضافة لموضوع اللاجئين السوريين، وسبل تقديم المساعدات الضرورية لهم، بالتعاون مع منظمات الإغاثة الدولية. هذا وقد وضع ميرزا المطارنة بصورة الاوضاع في سوريا، ودور المنظمة وموقفها من الاحداث الجارية، وبدورهم ثمن أصحاب النيافة المطارنة الجهود التي تبذلها المنظمة الآثورية  الديمقراطية في سبيل الحفاظ على وجود أبناء شعبنا في ارض الوطن. 

هذا وقد زار السيد سنحاريب ميرزا مقر الرابطة السريانية والتقى رئيسها السيد حبيب افرام وخلال اللقاء تم مناقشة الأوضاع السياسية والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمربها أبناء شعبنا، وخصوصا النازحين منهم في لبنان. هذا وتبادل الطرفان الآراء حول الوضع السياسي السوري، وتأثيره على وجود أبناء شعبنا. كما اتفق الطرفان على العمل معا في الملف الأغاثي لتقديم المساعدات الضرورية لأبناء شعبنا في لبنان.

 وفي وقت اخر كان مسؤول فرع اوروبا للمنظمة الآثورية الديمقراطية سنحاريب ميرزا قد التقى رئيس حركة  اشور الوطنية السيد اشور كيوركيس، وخلال اللقاء تم استعراض لاخر المستجدات على الساحة القومية.

شاهد أيضاً

انصار الحريري يطالبون باسقاط سلاح حزب الله في تظاهرة ببيروت

بيروت(لبنان) -رويترز++ تجمع عشرات الالاف من انصار رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري يوم الاحد …