الرئيسية / اخبار اشورية / حزب أبناء النهرين يهنئ المنظمة الآثورية الديمقراطية بالذكرى 62 لتأسيسها

حزب أبناء النهرين يهنئ المنظمة الآثورية الديمقراطية بالذكرى 62 لتأسيسها

20 juli 2019

أرسل الإخوة في حزب أبناء النهرين برقية تهنئة للمنظمة الآثورية الديمقراطية بمناسبة الذكرى الثانية والستين لتأسيسها هذا نصها:

إلى المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)

تحية طيبة..

لمناسبة احتفالكم بالذكرى الثانية والستين لتأسيس منظمتكم. المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطكستا)، يطيب لنا في حزب أبناء النهرين قيادة وقواعد، أن نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كوادر وأعضاء المنظمة بأجمل التهاني والتبريكات، متمنين لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم النضالية المستمرة عبر عقود من السنين على طريق التصدي للتحديات التي تقف عائقا أمام إقرار وتجسيد كامل حقوق شعبنا وتطلعاته المشروعة، والمساهمة الفعالة في ترسيخ أسس الأمن والسلام والاستقرار وتحقيق الشراكة في الوطن مع باقي الفرقاء وصولا إلى بناء أوطاننا على أسس راسخة من الديمقراطية والحرية والمساواة.

إن التحديات التي واجهها شعبنا الكلدوآشوري السرياني في سوريا خلال السنوات الأخيرة تكاد تتطابق مع ما واجهه في العراق أيضا سواء من ممارسات الأنظمة الدكتاتورية الشوفينية أو حقبة ما بعد العام 2003، الأمر الذي يتطلب توحيد القدرات والجهود قدر الإمكان لدى تنظيمات شعبنا السياسية ومختلف فعالياته الأخرى، مع انتهاج معالجات وآليات غير تقليدية على طريق استمرار العمل والنضال من أجل تحقيق الهدف المنشود المتمثل بترسيخ وجود أبناء شعبنا في وطنهم والحفاظ على هويتهم ونيل حقوقهم المشروعة كمواطنين أصلاء أصحاب حضارة وتاريخ ممتد عبر سبعة آلاف سنة.

ختاما.. نكرر تهانينا لكم في ذكرى تأسيس (مطكستا) ونؤكد على ضرورة إدامة التعاون والتواصل بيننا بما فيه خير شعبنا ووجوده وحقوقه في وطنه، وكل عام وأنتم بخير.

حزب أبناء النهرين
14 تموز 2019

المكتب الاعلامي يعتذر من الاخوة في حزب أبناء النهرين عن التأخر غير المقصود في نشر البرقية.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …