الرئيسية / أخبار سوريا / ماهر الأسد أوصى على 10 آلاف “بامب أكشن” من لبنان والإرهابيون.. “شبّيحة”!

ماهر الأسد أوصى على 10 آلاف “بامب أكشن” من لبنان والإرهابيون.. “شبّيحة”!

دمشق(سوريا) – وكالات++ بعد ان عرض التلفزيون السوري من سماهم مجموعة مرتبطة بـ"تيار المستقبل" يعمل على تمويلها وتزويدها بالاسلحة النائب عن البقاع الغربي "جمال الجراح"، فقد أوردت مصادر مطلعة حقيقة هذه المجموعة مشيرة الى ان ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بشار الاسد طلب مع بداية الانتفاضة من أحد التجار المقربين منه أن يؤمن 10 آلاف بندقية "بامب أكشن" ليوزعها على من تُطلق عليهم تسمية "الشبيحة" الذين يمارسون أعمال قمع الانتفاضة السورية ضد نظام شقيقه.

وأضافت المعلومات ان القوى الامنية اللبنانية أوقفت 4 لبنانيين، هم من آل شاهين والجمل وحربي، وشخص رابع من عكار من آل حمزة. والموقوفون الاربعة هم في عهدة مخابرات الجيش اللبناني التي لا تعرف كيفية التصرف معهم بعد ان انكشفت الجهة التي كانوا يهربون لها السلاح.

وأضافت المعلومات ان مجموعة الاربعة هذه كانت تقوم بتهريب بنادق "البامب أكشن". كما ان المجموعة التي عرضها التلفزيون السوري كانت مزوّدة ببنادق "بامب أكشن". وهؤلاء هم من فرق الشبيحة التابعة لماهر الاسد بدليل التي لا تتبع أي هيكلية رسمية، وبالتالي لا يمكن لأحد إتهام الاجهزة الامنية السورية بقتل المتظاهرين.

شاهد أيضاً

جبهة السلام والحرية تعقد اجتماع هيئتها القيادية في أربيل والقامشلي بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها

08-07-2021 عقدت الهيئة القيادية لجبهة السلام والحرية، الأربعاء 7 تموز 2021، اجتماعاً عبر “غرفتين” منفصلتين، …