الرئيسية / اخبار اشورية / المنظمة الآثورية الديمقراطية تشارك في مؤتمر المجلس الوطني لإعلان دمشق في المهجر

المنظمة الآثورية الديمقراطية تشارك في مؤتمر المجلس الوطني لإعلان دمشق في المهجر

بروكسيل – آدو أورغ ++ شاركت المنظمة الآثورية الديمقراطية في مؤتمر المجلس الوطني لإعلان دمشق في المهجر الذي عقد في العاصمة البلجيكية بروكسيل يومي السادس و السابع من تشرين الأول نوفمبر الحالي بوفد من ثلاثة أعضاء للمجلس وضيفين اثنين.

وضم وفد المنظمة كلا من الرفيق سعيد لحدو عضو الأمانة المؤقتة لإعلان دمشق في المهجر، والرفيق جورج شاشان والرفيق أسامة أدور موسى عضوا المجلس الوطني. كما حضر المؤتمر الرفيق عبد الأحد اسطيفو مسؤول فرع أوروبا والرفيق ريمون يوخنا بصفة ضيوف.

وكانت أعمال مؤتمر المجلس الوطني لإعلان دمشق في المهجر قد انطلقت صبيحة السبت بمشاركة واسعة من ألوان الطيف السياسي السوري مثلت هيئات لجان إعلان دمشق في كل من بلجيكا وهولندا وألمانيا وسويسرا وفرنسا وبريطانيا والسويد والولايات المتحدة وكندا ، بالاضافة الى عدد من المستقلين من عدد من الدول. كما حضر المؤتمر عدد من الضيوف والشخصيات السورية المقيمة في المنافي.

هذا وكان الرفيق سعيد لحدو قد انتخب الى لجنة الأمانة العامة لإعلان دمشق في المهجر بأغلبية الأصوات مناصفة مع الأستاذ عبد الحميد الأتاسي، كما وانتخب كل من السادة كاميران حاجو وكاميران حاج عبدو وأنس العبدة ومحمد زهير الخطيب و محمد جمال الدين. كما انتخب كل من السادة نضال درويش ومحي الدسن قصار كعضوي احتياط.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …