الرئيسية / اخبار اشورية / برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس المنظمة الآثورية الديمقراطية الثالثة والخمسون
ADO_logo

برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى تأسيس المنظمة الآثورية الديمقراطية الثالثة والخمسون

 
الإخوة في قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية
يسرنا أن نهنئكم بالذكرى الثالثة و الخمسين لتأسيس منظمتكم الوطنية المناضلة من أجل حقوقكم القومية المشروعة.
إننا نتطلع إلى تطوير العلاقات وتمتينها بين حزبينا وشعبينا، وتوحيد جهودنا من أجل تحقيق الديمقراطية والإصلاح السياسي والإقتصادي والوحدة الوطنية في البلاد.
إننا نعيش وضعاً متشابهاً، ونأمل أن نستمر في النضال السلمي الديمقراطي معاً من أجل تأمين حقوقنا القومية المشروعة في إطار وحدة البلاد.
عاشت الأخوة الكردية ـ الآثورية 
القامشلي 15/ 7 / 2010    
حزب الوحدة الديمقراطي الكردي     
في ســـوريا (يكيتي)
 
 

 
 
الأخوة الأعزاء في المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية
تحية طيبة :
بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسون لتأسيس منظمتكم، المنظمة الآثورية الديمقراطية، نتقدم إليكم باسم حزبنا ، الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) بأحر التهاني واخلص التبريكات، متمنين لكم دوام التقدم والنجاح في نضالكم الوطني الديمقراطي والقومي التحرري لتحقيق أهدافكم العادلة لما فيه مصلحة شعبكم السرياني الكلداني الآشوري الصديق.
أيها الأخوة والأخوات :
لقد جاء ميلاد منظمتكم الآثورية الديمقراطية في الخامس عشر من تموز عام 1957، ضرورة وطنية وقومية لتحقيق تطلعات شعبكم وطموحاته في الحرية والوجود، والحفاظ على هويته وتراثه العريق ونيل حقوقه القومية والديمقراطية، وبناء نظام ديمقراطي يكفل حل قضية التعدد القومي والثقافي حلاً ديمقراطياً عادلاً، بما يعزز وحدة البلاد وازدهارها.
مرة أخرى نهنئكم بهذه المناسبة السعيدة، ونتمنى لعلاقاتنا الاخوية دوام التقدم والاستمرارية…
… كل عام وأنتم بخير…
15/7/2010
 اللجنة المركزية
للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا    
(البارتي)
 
 

 
 
الأخوة والرفاق الأعزاء
في المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية المحترمون
يسرنا أن نقدم إليكم وإلى كافة أعضاء وأنصار منظمتكم باسم حزبنا الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا (البارتي) وجماهيره الوطنية بأحر التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمتكم المنظمة الآثورية الديمقراطية متمنين لكم دوام النجاح والتقدم في النضال الوطني والقومي والديمقراطي الذي تخوضونه لأجل خير الشعب السوري بكل مكوناته المتآخية ونتطلع معاً إلى الأرتقاء بالعمل النضال المشترك من أجل طموحات الشعب السوري بكل أطيافه ومختلف إنتمائته لإلغاء كافة أشكال التمييز والإضطهاد.
إننا في الوقت الذي نحيي فيه معكم هذه الذكرى المجيدة نؤكد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية وتمتينها بين حزبنا والمنظمة على كافة المستويات بما يحقق طموحات شعبنا الكردي والشعب الكلدو آشوري السرياني الصديق.
نكرر تحياتنا وتمنياتنا لكم بالتقدم والنجاح.
المكتب السياسي          
للحزب الديمقراطي الكردي في سوريا    
(البارتي)
 
 

 
 
إلى الرفاق في المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الصديقة
تحية نضالية:
بمناسبة الذكرى السنوية لميلاد منظمتكم الصديقة يسعدنا أن نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كافة رفاق المنظمة قيادة وقواعد ومؤيدين بالتهاني الرفاقية الحارة، هذه المنظمة المناضلة من أجل الحقوق القومية والوطنية لشعبكم الآثوري الصديق الذي تربطه بشعبنا الكردي أواصر تاريخية تضرب بجذورها أعماق التاريخ، والتي تناضل جنباً إلى جنب مع الحركة الوطنية الكردية في سوريا والحركة الديمقراطية الوطنية في البلاد من أجل دفع البلاد باتجاه بناء المجتمع الديمقراطي الذي يسوده القانون وينتهي فيه كل أشكال الظلم والقهر القومي والاجتماعي ويعيش فيها شعبنا السوري بكل مكوناته وفسيفسائها الجميلة بالحياة الحرة والعيش الكريم.
مرة أخرى نتقدم لكم بتهانينا القلبية متمنيينَ لمنظمتكم الصديقة التقدم والنجاح ولقيادتها الحكمة والرأي السديد.
القامشلي 15/7/2010
 
المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الوطني الكردي في سوريا
 
 

 
 
 
إلى / رئيس وأعضاء قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية
    
بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمتكم الحليفة المنظمة الآثورية الديمقراطية، لا يسعنا إلا أن نتقدم إليكم باسم المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بأحر التهاني وأزكى الأماني متمنيتا لكم التقدم والازدهار في مسيرتكم النضالية التي استمرت لعقود من الزمن.
وبهذه المناسبة نؤكد لكم بأن العلاقات المتينة التي تربط المجلس الشعبي والمنظمة الآثورية الديمقراطية سنسعى دائماً لتعزيزها وتطويرها خدمة لشعبنا وحقوقه القومية المشروعة وفي مقدمتها الحكم الذاتي في مناطق تواجده التاريخية التي يسكنها في الوقت الحاضر .
 
المجلس الشعبي
الكلداني السرياني الآشوري
13 تموز 2010
 
 

 
 
 
الاخوة في قيادة المنظمة الاثورية الديمقراطية المحترمون
  
لمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمتكم المناضلة، يسرنا ان نبعث اليكم ومن خلالكم الى تنظيماتكم ومؤازريكم باخلص التهاني والتبريكات، متمنين لكم الموفقية في مسيرتكم النضالية الطويلة على طريق تحقيق طموحاتنا القومية المشروعة .
   اننا في الحركة نعتز بعلاقاتنا الثنائية التي تواصلت من اجل خدمة قضايانا القومية وتفعيل اليات العمل المشتركة وتطوير الاداء وتحقيق المزيد لشعبنا، واليوم اكثر من اي وقت مضى، يفرض علينا الواقع الذي يعيشه شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وخاصة في العراق، ان تتكاتف جهود الفصائل القومية الاصيلة في عمل مشترك لمواجهة التحديات والصعاب التي يمر بها شعبنا من والاستهداف والتهميش والاجندات المشبوهة الرامية  لتهجيره من مناطقه التاريخية.
   نهنئكم مرة ثانية متمنين لكم التوفيق في عملكم النضالي من اجل تحقيق اهداف شعبنا المشروعة على ارض الاباء والاجداد.
 
المكتب السياسي
الحركة الديمقراطية الاشورية
 13تموز2010
 
 

 
 
الأخوة في المنظمة الآثورية الديمقراطية المحترمون
 
 بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسون لتأسيس منظمتنا القومية والوطنية المنظمة الآثورية الديمقراطية المناضلة نهنئ أنفسنا ونهنئكم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا . متمنين لكم دوام التوفيق والتقدم في نضالكم القومي والوطني لما فيه خير امتنا الآشورية ووطننا . متأملين بهذه المناسبة تحقيق ما نصبوا إليه جميعا من بلوغ للعمل القومي المشترك وإيجاد آلية لتوحيد الخطاب القومي والسياسي لأمتنا الآشورية بغية تحقيق أهدافنا القومية والوطنية ولتكن وثيقة التفاهم الموقعة بيننا نموذجا لما يجب أن تكون العلاقة بين تنظيماتنا ولنعمل سويا للخروج من شرنقة التشرذم والانقسام الحاصل في بيتنا الداخلي سبيلا لنيل حقوقنا القومية والوطنية المشروعة .مرة أخرى نهنئكم ونتمنى لكم التقدم في نضالكم القومي والوطني .
 
 الوطن في : 15- 4- 6760 آ
 
الموافق   : 15 – 7 – 2010 م    
الحزب الآشوري الديمقراطي
المكتب السياسي
 

 

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …