الرئيسية / اخبار اشورية / الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية توزع حليب أطفال (نيدو) في ديريك

الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية توزع حليب أطفال (نيدو) في ديريك

آدو الإخباري / ديريك: قامت الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية بتوزيع حليب أطفال (نيدو) في مدينة ديريك على عدد كبير من عوائل المدينة ومن نزح إليها من مدن اخرى، وذلك عبر مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية في ديريك و على مدار يومي الاثنين و الثلاثاء 3 و 4 شباط 2014.

وتأتي هذه المساعدات الغذائية في سياق عمل الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية، وفي وقت لا تتوفر هذه المواد في السوق المحلية، وعبر شراكة مع مؤسسة كابني للبرامج الإنسانية.

و قامت الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية بتوزيع كميات من حليب أطفال (نيدو) في عدة مدن اخرى في الجزيرة السورية منها قبري حوري و القامشلي و الحسكة، وإلى جانب هذا النوع تقوم الجمعية الآثورية بتوزيع حليب أطفال المخصص للرضع دون سن العام في جميع مدن المحافظة وعلى جميع أطياف الشعب السوري من عرب و كرد و سريان آشوريين.

و الجدير بالذكر أن الجمعية الآثورية للإعانة والتنمية تأسست في شباط من عام 2013، وهي إحدى مؤسسات المنظمة الآثورية الديمقراطية وتعمل منذ تأسيسها على إغاثة الشعب السوري في جزيرة السورية ومن نزح إليها، نظراً لأوضاعه الاقتصادية الصعبة، وكانت قد افتتحت عيادة طبية مجانية في مقرها الرئيسي في مدينة القامشلي و هي تقدم خدماتها الطبية المجانية منذ ما يقارب السنة.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …