الرئيسية / اخبار اشورية / وفد من حركة المجتمع الديمقراطي يزور مقر المنظمة الآثورية الديمقراطية بالقامشلي

وفد من حركة المجتمع الديمقراطي يزور مقر المنظمة الآثورية الديمقراطية بالقامشلي

في مبادرة طيبة ومشكورة زار مقر المنظمة الآثورية الديمقراطية في القامشلي مساء اليوم الأربعاء 20-11-2013، وفدا من حركة المجتمع الديمقراطي، ضم كل من:

السيدة إلهام أحمد عضوة الهيئة الكردية العليا، والسادة: الدكتور عبد الكريم عمر والمهندس حكم خلو والدكتور طه شيخموس أعضاء إدارة العلاقات الديبلوماسية لغرب كردستان.

عبر الوفد عن تنديده واستنكاره للتعدي المدان الذي تعرض له مقر المنظمة في مدينة الحسكة ليلة الأمس (19-11-2013) بمداهمته من قبل دورية أمنية مسلحة ومصادرتها محتوياته واعتقالها الرفيقين سنخيرو داشو وجورج اوديشو اللذين صادف وجودهما بالمقر اثناء عملية المداهمة.

وأعرب أعضاء الوفد عن تعاطفهم مع المنظمة ووقوفهم الى جانبها وتقديم ما يلزم من مساندة ودعم في سبيل الافراج عن الرفاق المعتقلين. كما دار الحديث حول أهمية تعزيز العلاقات وترسيخ قيم العيش المشترك والثقة المتبادلة بين كافة مكونات المجتمع في الجزيرة السورية عربا وكوردا وسريان آشوريين، وتعاون كل قواها الخيرة في سبيل مواجهة أية مخاطر وتحديات محتملة. كما تم التأكيد على تعزيز وتمتين العلاقات بين حركة المجتمع الديمقراطي والمنظمة الآثورية الديمقراطية في سبيل هدفهما المشترك في بناء سوريا حرة ديمقراطية وطنا نهائيا لكل أبنائها.

وعبر أعضاء المكتب السياسي للمنظمة عن شكرهم أعضاء وفد حركة المجتمع الديمقراطي على مبادرتهم الطيبة وتثمينهم لعواطفهم ومشاعرهم النبيلة الصادقة.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …