الرئيسية / أخبار سوريا / مدير مكتب المنظمة الآثورية في اسطنبول يلتقي الامين العام لاتحاد منظمات المجتمع المدني السوري

مدير مكتب المنظمة الآثورية في اسطنبول يلتقي الامين العام لاتحاد منظمات المجتمع المدني السوري

آدو الإخباري ـ تركيا : قام مدير مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية في اسطنبول جميل دياربكرلي، بزيارة لمقرّ اتحاد منظمات المجتمع المدني السوري في اسطنبول يرافقه السيد ناهير ملكي، والتقى خلالها الأمين العام للاتحاد د. خضر السوطري وذلك يوم الجمعة المصادف 13 كانون الاول 2013، وقد حضر اللقاء من طرف الاتحاد الاستاذ احمد كصاص مدير المشاريع ، والمهندس يوسف محمد منسق المشاريع.

وبعد الترحيب قدم د. السوطري لمحة سريعة عن اتحاد منظمات المجتمع المدني السوري،  متحدثاً عن رؤية الاتحاد الوصول بالمجتمع السوري إلى أرقى معايير المواطنة والتقدم ضمن اسس العدالة الاجتماعية والمساواة وحقوق الانسان وتكافؤ الفرص، ويضم الاتحاد أكثر من 60 منظمة مجتمع مدني تعمل داخل وخارج سوريا.

وبدوره شكر دياربكرلي الجهود التي يقوم بها الاتحاد ممثلاً بمكتبه التنفيذي، والكادر العامل على الجهود الرائعة في تمتين التواصل والتعاون بين منظمات المجتمع المدني السورية، بالإضافة إلى ترسيخ فكر العمل المدني البعيد عن التحزب، و السياسة، والاديان، والمذاهب، عمل هدفه خدمة الانسان وبناء الاوطان.

مبيناً أنه لا مجتمع سوري حديث يطمح له السوريين، دون مؤسسات مجتمع مدني فاعلة، تسعى لترسيخ مبادئ الديمقراطية والعدالة والمساواة فيه.

شاهد أيضاً

جبهة السلام والحرية تعقد اجتماع هيئتها القيادية في أربيل والقامشلي بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لتأسيسها

08-07-2021 عقدت الهيئة القيادية لجبهة السلام والحرية، الأربعاء 7 تموز 2021، اجتماعاً عبر “غرفتين” منفصلتين، …