الرئيسية / اخبار اشورية / اتحاد تنسيقيات شباب السريان الاشوريين يدين اعتقال قياديين في المنظمة الاثورية الديمقراطية

اتحاد تنسيقيات شباب السريان الاشوريين يدين اعتقال قياديين في المنظمة الاثورية الديمقراطية

قامت قوات النظام القمعي وشبيحته بمداهمة مقر المنظمة الاثورية الديمقراطية في مدينة الحسكة يوم الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2013 الساعة الثامنة ليلاً بإعتقال أثنين من قيادي المنظمة الاثورية الديمقراطية اللذين كانا متواجدين وقتها في المقر وهما: السيد سنخيرو داشو وجورج أوديشو، والعبث بمحتوياته ومصادرتها.

إن اتحاد تنسيقيات شباب السريان الاشوريين إذ يدين ويستنكر الاعتقالات العشوائية وغير الإنسانية للنظام الدكتاتوري التي تطال الناشطين السياسيين السلميين في كل سوريا، والعمل من خلالها على كم الأفواه وخنق كل صوت يطالب بالحرية والعيش بكرامة على قاعدة المساواة بين جميع مكوناته اللذين عانوا منذ ثلاثة واربعين عاماً من الظلم والقهر والتهميش الممنهج.

إننا في اتحاد تنسيقيات شباب السريان الاشوريين نطالب الجهات التي قامت باعتقالهم باطلاق سراحهم وسراح جميع معتقلي الثورة الذين يقبعون في زنزانات النظام منذ اندلاع الثورة السورية المباركة وحتى الأن، ونحمل النظام المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

مثل هذه الاعمال الجبانة والرخيصة لن تثني شعبنا السرياني الاشوري عن مطاليبه المشروعة في الحصول على حقوقه القومية، ومشاركته في اطر المعارضة السياسية والحراك الثوري، ووقوفه الى جانب الثورة في نضالها المشروع من اجل اسقاط النظام ورموزه وبناء سوريا الديمقراطية المدنية التعددية .عاشت الثورة السورية عاش الشعب السوري الابي
الرحمة للشهداء والحرية للمعتقلين والشفاء للجرحى

20   تشرين الثاني 2013

اتحاد تنسيقيات شباب السريان الاشوريين

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …