الرئيسية / اخبار اشورية / حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) يشكر المنظمة الآثورية الديمقراطية على مشاركتها في فعاليته

حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) يشكر المنظمة الآثورية الديمقراطية على مشاركتها في فعاليته

ADO- خاص: استقبل الدكتور ملك يعقوب نائب مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية، وفداً من حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) يضم كلّ من السادة بشير محمد، سليمان أبوكاميران، وعلي محمد أعضاء لجنة منطقية القامشلي، بزيارة إلى مقرّ المنظمة الآثورية الديمقراطية في القامشلي، وذلك بتاريخ 20 أيلول 2021.

وخلال اللقاء نقل الوفد تحيات قيادة حزب الوحدة الديمقراطي الكردي للرفاق في المنظمة الآثورية الديمقراطية، كما تم عرض سريع لآخر المستجدات على الساحة السورية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد لوحة شكر من حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) إلى المنظمة الآثورية الديمقراطية لمشاركتها في الحفل الخيري الذي أقامه الحزب دعماً للثورة السورية.

وبدوره اثنى نائب مسؤول المكتب السياسي للمنظمة الآثورية د. ملك يعقوب على الدور الهام الذي يقوم به حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)،على الصعيد الوطني السوري، مشيداً بعلاقات الصداقة التي تجمع بين شعبينا السرياني الآشوري والكردي، ودورها في صيانة السلم الأهلي والعيش المشترك في الجزيرة السورية.

الجمعة 21 ايلول 6762 آ 2012م

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …