الرئيسية / بيانات / وفد من المنظمة يزور قداسة البطريرك للاطمئنان على صحته

وفد من المنظمة يزور قداسة البطريرك للاطمئنان على صحته

* دعوة الكنيسة الى وقف القتل وإراقة الدماء السورية
* دعوة المؤمنين إلى التحلّي بالصبر والصلاة والقيام بأعمال الرحمة تجاه النازحين والمنكوبين
* اثنى قداسته على موقف المنظمة القومي والوطني وجهودها في سبيل الحفاظ على وجود شعبنا والسلم الأهلي

شاهد أيضاً

الحكم على راهب سرياني بالسجن لمدة سنتين بتهمة التعاون مع PKK المنظمة الآثورية الديمقراطية تدعو السلطات القضائية لإبطال الحكم وتناشد منظمات حقوق الإنسان للتدخل

07-04-2021 English / العربية أصدرت محكمة الجنايات الرابعة الكبرى في ولاية ماردين ( جنوب شرق …

الرئيسية / اخبار اشورية / وفد من المنظمة يزور قداسة البطريرك للاطمئنان على صحته

وفد من المنظمة يزور قداسة البطريرك للاطمئنان على صحته

ADO- خاص: قام وفد قيادي من المنظمة الاثورية الديمقراطية فرع اوروبا، برئاسة السيد سنحاريب ميرزا مسؤول الفرع في اوربا، بزيارة قداسة البطريرك مار اغناطيوس زكا الأول عيواص (بطريرك الكنيسة السريانية الارثوذكسية في انطاكية وسائر المشرق) في مقر اقامته بمدينة هانوفر الألمانية للإطمئنان على صحة قداسته وذلك يوم السبت (المصادف 11 آب 2012) حيث استقبل نيافة المطران مار فيلوكسينوس ماتياس نايش (المعاون البطريركي ومدير كلية مار افرام اللاهوتية) الوفد الزائر بحفاوة رعوية بالغة.

في بداية حديثه أكد قداسته في هذا اللقاء على موقف الكنيسة الداعي الى وقف القتل وإراقة الدماء السورية و دعوة كافة الأطراف للوصول الى حل سلمي ليعود السلام والاستقرار الى ربوع الوطن. واضاف ندعو أبناءنا المؤمنين إلى التحلّي بالصبر والصلاة والقيام بأعمال الرحمة تجاه النازحين والمنكوبين والحفاظ على طابع العيش المشترك بين جميع أبنائها.

ونوه قداسته الى الدور الانساني الذي تقوم به الكنيسة للعائلات والافراد اللذين يقصدونها بدون استثناء، وفي هذا الصدد اصدر قداسته تعليمات الى جميع المطارنة الاجلاء في المهجر لجمع التبرعات وارسالها الى المناطق المنكوبة عن طريق الكنيسة. واثنى قداسته على موقف المنظمة القومي والوطني والجهود التي تبذلها في سبيل الحفاظ على وجود شعبنا في أماكن تواجده والعمل على وقف نزيف الهجرة وبعث الاطمئنان في نفوسهم. كما وشكر الوفد على هذه الزيارة للإطمئنان على صحته.

بدوره قدم الوفد لمحة موجزة عن نشاطات المنظمة الاثورية الديمقراطية في سوريا والاهتمام الذي توليه لحماية السلم الأهلي في منطقة الجزيرة بالتعاون مع كافة ابناء المنطقة والعمل على مساعدة شعبنا سياسياً ومعنوياً ومادياً. وثمن الوفد على موقف قداسته الرعوي ومباركته لجهود المنظمة الحثيثة والهادفة الى حماية وجود شعبنا التاريخي في سوريا. وشكر قداسة البطريرك على الوقت الذي منحه لهذا اللقاء رغم ظروفه الصحية الصعبة متمنيا له الشفاء السريع والعمر الطويل. وقام نيافة المطران ماتياس نايش بوداع الوفد بنفس الحفاوة التي استقبله بها.

هانوفر- ألمانيا 11 آب 6762 آ 2012م

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …