الرئيسية / اخبار اشورية / قداس إلهي على روح الفنان جورج هومة

قداس إلهي على روح الفنان جورج هومة

أسامة أدور موسى

يونشوبينغ(السويد) – أدو أورغ ++ بدعوة من مجموعة من الفنانين الآشوريين في مدينة يونشوبينغ السويدية يقام قداس إلهي على روح الفنان الكبير الراحل جورج هومة في كنيسة القديس مارساوا في مدينة تيبرو، وذلك يوم غد الأحد الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الحالي الساعة التاسعة و النصف صباحاً. وسيقوم عدد كبير من الفنانين والموسيقيين ومحبي الفنان الراحل بحضور القداس وتقبل التعازي . علماً أن الدعوة لحضور القداس هي عامة.

وكانت قد اقيمت مراسيم وداع رمزية للراحل الكبير في صالة نادي بابيلون في مدينة يونشوبينغ السويدية تزامنا مع مراسيم الجنازة في سيدني نظمها ودعا اليها المطربون والموسيقيون والفنانون المقيمون في المدينة. وفي أعقاب المراسيم عقد المجتمعون جلسة موسعة تقرر في ختامها إقامة عدد من الفعاليات في الأيام والأسابيع القليلة القادمة تتمثل بإقامة قداس الهي على راحة نفس الراحل الكبير وندوة تلفزيونية عن مسيرته الفنية وحفل تأبين.

كما تمخض عن الاجتماع تشكيل لجنة للاعداد لحفل التأبين الذي تقرر إقامته في الخامس من شهر كانون الثاني ديسمبر القادم وستنشر تفاصيله على وسائل الاعلام لاحقاً . وتتألف اللجنة من كل من الاستاذ ميخائيل ممو، الإعلامي أسامة أدور موسى، الإعلامية نوهدرا أدور موسى، الفنان سركون كانون، والفنان عصام هرمز.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …