الرئيسية / اخبار اشورية / نجاح جورج حنا وكبرئيل كينج في الانتخابات البلدية في مدينتي انشخيدي وهينكلو في هولندا

نجاح جورج حنا وكبرئيل كينج في الانتخابات البلدية في مدينتي انشخيدي وهينكلو في هولندا

هينكلو/ انشيخدي(هولندا)- مطاكستا++ قامت مؤسساتنا الاجتماعية والثقافية المنضوية تحت عضوية اتحاد طورعبدين، منذ مايقارب الشهرين بتشكيل لجنة انتخابية عليا ولجان فرعية في كل من مدينة انشخيدي وهينكلو بهولندا، وشارك فيها اعضاء هذه الاندية وجماهيرها بشكل فعال وشبه يومي لحث ابناء شعبنا السرياني الاشوري للمشاركة بالانتخابات والذهاب الى صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتهم يوم الاربعاء 3 اذار 2010.

وفي مدينة هينكلو نجح مرشحنا السيد كبرئيل كينج عن حزب العمال بمجموع 382 صوتاً، وفي المقابل خسر كل من السيد زكي الكان وماريا جيجك عن الحزب المسيحي الديمقراطي هذه الانتخابات ولم يحصلا على الاصوات التي تأهلهم لدخول المجلس البلدي رغم الحملة الانتخابية الكبيرة وحشد وسائل الاعلام المسموعة والمرئية وصالات الكنائس. بينما أعتمدت مؤسساتنا رغم امكانياتها المتواضعة في حملتها الانتخابية على مصداقيتها في علاقاتها الجيدة والواسعة ليس فقط مع أبناء شعبنا السرياني الاشوري وانما على علاقاتها مع الشعب الهولندي وبقية الاقليات القومية في نجاح حملتها الانتخابية.

ونجح أيضاً مرشحنا السيد جورج حنا في مدينة انشخيدي عن حزب العمال بمجوع قدره 552 صوتاً، كما ونجح كل من السيد إدفين ايلكون والسيدة ايفر قوج عن الحزب المسيحي الديمقراطي وباصوات اقل منه بكثير.

نهنأ المرشحون اللذين نجحوا في هذه الانتخابات البلدية متمنين لهم النجاح في عملهم كمجلس بلدي لما فيه خدمة لسكان البلديتين وشعبنا السرياني الاشوري، كما ونتمنى للذين خسروا في هذه الانتخابات حظاً أوفر في الانتخابات القادمة.

ونشكر جميع اعضاء اللجان الانتخابية وكل من أدلى بصوته أو قدم الدعم والمساندة لنجاح الحملة الانتخابية كما كان مقرراً لها منذ البداية.

– الخميس 4 أذار 2010م 6759 آ

لجنة الانتخابات
في مدينة انشخيدي وهينكلو

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …