الرئيسية / اخبار اشورية / المنظمة الاثورية الديمقراطية تهنئ رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة انتخابهم

المنظمة الاثورية الديمقراطية تهنئ رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بمناسبة انتخابهم

تحية قومية وبعد
بيث زالين(سوريا)- مطاكستا++ بمناسبة انتخابكم من الهيئة العامة المنبثقة عن المؤتمر الثاني للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، يسرنا في قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية أن نتقدم إليكم بأحر التهاني القلبية على الثقة التي نلتموها، متمنين لكم التوفيق والنجاح في تحقيق المهام والمسؤوليات التي قبلتم القيام بها في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الوطن والمشرق عموما.

إننا في المنظمة الآثورية الديمقراطية إذ نتطلع إلى التعاون والتنسيق معكم في كل ما يخدم أهداف ومصالح شعبنا، ويعزز من دوره وحضوره ووجوده في الوطن، فإننا نأمل أيضا أن يكون عنوان المرحلة المقبلة لعمل قيادة المجلس الشعبي هو الحوار والانفتاح والتواصل مع كافة أحزاب ومؤسسات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ،ولاسيما في العراق.

حيث تتطلب الاستحقاقات المصيرية والتحديات الكبيرة التي يواجهها شعبنا في العراق أكبر قدر من التوافق ووحدة الصف والكلمة من أجل تحقيق طموحاته وأهدافه وفي مقدمتها الحكم الذاتي. ولنا ثقة كبيرة بأن المجلس الشعبي بالإمكانات الكبيرة التي يتوفر عليها، وبحكمة قيادته المنتخبة قادر على بناء الجسور مع كافة قوى ومؤسسات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، وإزالة كل الجدران التي تفصل بينها.

كما ننتهز فرصة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة لنتوجه لكم ولكافة أبناء شعبنا في العراق بأجمل التهاني والتبريكات . آملين أن تتحقق أماني وطموحات شعبنا، وأن يعم الأمن والسلام والاستقرار في ربوع العراق.

وكل عام وأنتم بخير

– سوريا 20 كانون الأول 2009م 6759 آ

المنظمة الآثورية الديمقراطية
المكتب السياسي

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …