الرئيسية / أخبار سوريا / وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية يزور مكتب هيئة التنسيق الوطنية – حركة التغيير الديمقراطية في مدينة القامشلي

وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية يزور مكتب هيئة التنسيق الوطنية – حركة التغيير الديمقراطية في مدينة القامشلي

10-07-2018

قام وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية المكون من السادة كبرئيل موشي مسؤول المكتب السياسي، وداوود داوود نائب مسؤول المكتب السياسي، وحنا حنا مسؤول العلاقات الخارجية في المكتب السياسي، وقرياقس كورية عضو المكتب السياسي مسؤول الفرع، بزيارة مكتب هيئة التنسيق الوطنية – حركة التغيير الديمقراطية في مدينة القامشلي مساء اليوم الثلاثاء. وكان في استقبال الوفد الزائر كل من الرفاق خلف داهود وعلي السعد عضوي المكتب السياسي، وضرار فرحان النايف والدكتور محمد الخلوف وَعَبَد الباقي حمزة أعضاء قيادة فرع الجزيرة للهيئة.
وتباحث الطرفان آخر المستجدات السياسية على الساحة السورية والإقليمية والدولية. وأكد الطرفان على ضرورة تلاحم القوى الوطنية الديمقراطية الفاعلة من خلال حوارات مشتركة وضرورة الانفتاح على كافة القوى والأطر السياسية المعارضة، لما فيها من ضرورة وطنية تلبية لاستحقاقات المرحلة الراهنة، والتمسك بالعملية السياسية، وقطع الطريق على المشاريع اللاوطنية والتي تخدم أجندات دولية وإقليمية. وناقش الطرفان الوضع السياسي والميداني في منطقة الجزيرة وتثبيت حالة الاستقرار والسلم الأهلي والإنفتاح على القوى الوطنية الديمقراطية المختلفة. وأكد الطرفان على استمرار اللقاءات الثنائية بينهما بشكل دوري، وتطويرها بما يخدم مصلحة سوريا والسوريين.
هيئة التنسيق الوطنية – حركة التغيير الديمقراطي
المكتب الإعلامي

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية الديمقراطية تصدر بياناً في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين

15-07-2021 بيان صادر عن المنظمة الآثورية الديمقراطية في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين تنامى الوعي القومي …