الرئيسية / اخبار اشورية / اجتماع للجنة المرأة الآثورية في ديريك “المالكية”

اجتماع للجنة المرأة الآثورية في ديريك “المالكية”

أدو الإخباري / ديريك:  في سبيل تعزيز دور المرأة وتفعيله على مختلف الصعد، عُقد اجتماع للجنة المرأة الآثورية في مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية في ديريك وذلك يوم الأحد 30 جزيران 2013، حضره أعضاء لجنة المرأة الآثورية في القامشلي و ديريك بالإضافة لعدد كبير من سيدات و شابات ديريك، وترأس هذا الاجتماع المهندسة نورما زيتو مسؤولة لجنة المرأة الآثورية في سوريا، وقد دار النقاش و الحوار حول دور المرأة في مجتمعنا وكيفية تعزيز دورها و فعاليتها، بالإضافة لتعزيز دورها في المنظمة الآثورية الديمقراطية.

كما تم التطرق إلى دور المرأة في الثورة السورية والتضحيات التي قدمتها خلال عمر الثورة، و تم عرض الفعاليات و النشاطات التي ساهمت المرأة الآثورية فيها من أعمال سياسية واجتماعية وثقافية بالإضافة للأعمال الإغاثية و تقديم المساعدات للمحتاجين.

وقد عبرت سيدات ديريك المشاركات في هذا الاجتماع عن سعادتهن بهذه النشاطات و باهتمام المنظمة الآثورية الديمقراطية بالمرأة و أكدن على استعدادهن للتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة.

و يأتي هذا الاجتماع استكمالاً لعديد الأنشطة والفعاليات التي نقوم بها المرأة الآثورية لتعزيز دورها الفعال و التأكيد على حضورها الإيجابي إلى جانب الرجل في كافة المجالات وبشكل خاص في المنظمة الآثورية الديمقراطية.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …