الرئيسية / اخبار اشورية / مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية في اسطنبول يستقبل عضو اتحاد الاندية الآثورية في اوروبا

مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية في اسطنبول يستقبل عضو اتحاد الاندية الآثورية في اوروبا

آدو الإخباري / خاص : اكدّ مدير مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية جميل دياربكرلي على العلاقة المتميزة والتاريخية التي تجمع بين المنظمة الآثورية الديمقراطية واتحاد الاندية الآثورية في المانيا، داعياً إلى تفعيل دور الشباب في هذه المؤسسات، وجاء كلامه هذا أثناء لقاءه عضو إدارة اتحاد الاندية الآثورية في اوروبا يعقوب كربو في مكتب المنظمة الآثورية في اسطنبول بتاريخ 6 أيار 2013، بحضور مسؤول بلجيكا للمنظمة الآثورية الديمقراطية جورج شاشان عضو المجلس الوطني السوري عن كتلة السريان الآشوريين.


وخلال اللقاء دارت الاحاديث حول خطورة هذه المرحلة التي تمرّ على شعبنا في سوريا، وضرورة توحيد الصفوف والجهود في سبيل دعم مطالب شعبنا السرياني الآشوري من اجل الحرية والوجود في أرضه التاريخية.
وبدوره أكدّ عضو اتحاد الاندية الآثورية يعقوب كربو على ان الموقف السياسي والقومي لاتحاد الاندية الآثورية في أوروبا بما يخص الشأن السوري تمثله المنظمة الآثورية الديمقراطية.
وفي نهاية اللقاء وجه مدير مكتب المنظمة الآثورية الديمقراطية جميل دياربكرلي دعوةً لاتحاد الشبيبة الآثورية في اوروبا لزيارة تركيا والاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين هناك، والوقوف على اخر مستجدات الوضع السوري، ودور شعبنا فيه.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …