الرئيسية / أخبار سوريا / موريس شابو رئيسا للجمعية السورية السويدية في ستوكهولم

موريس شابو رئيسا للجمعية السورية السويدية في ستوكهولم

14-03-2024

انتخب اعضاء مجلس إدارة الجمعية السورية السويدية يوم الاثنين 12 اذار الرفيق موريس شابو رئيسا لمجلس إدارة الجمعية في اول اجتماع للمجلس الجديد بعد انتخابه.
وكانت الجمعية السورية السويدية قد عقدت مؤتمرها الحادي عشر يوم السبت الاول من اذار بالحضور الشخصي، وعن طريق تطبيق زوم، وذلك في العاصمة السويدية ستوكهولم.
وأعرب الرفيق موريس شابو عن شكره وتقديره للثقة التي منحه إياها اعضاء مجلس الادارة للمرة الثانية، ليقود عمل الجمعية في السنة القادمة. و أكد شابو في تصريح لـ آدو نيوز على أهمية عمل الجمعية ضمن المجتمع السويدي على اعتبارها صلة وصل لتعريف صناع القرار السويديين بالتطورات التي يشهدها ملف الأزمة السورية والمطالب المحقة للسوريين في بناء دولة حرة وديمقراطية.
يذكر ان الجمعية السورية السويدية هي اطار سياسي يقف على مسافة واحدة من كافة الاطر السياسية السورية المعارضة، يضم بين صفوفه اعضاء سويديين وسوريين، ويتبنى قضايا الشعب السوري في الحرية والكرامة، كما وتهدف في نهجها الاساسي الى تكريس مفهوم الديمقراطية في المجتمع السوري لبناء سوريا الغد، وذلك عن طريق التواصل والتشبيك مع جميع السوريين بكل أطيافهم.
المكتب الإعلامي للمنظمة الآثورية الديمقراطية يتقدم بالتهنئة من الرفيق موريس شابو ولمجلس الإدارة الجديد في الجمعية السورية السويدية، ويتمنى لهم المزيد من النجاح في عملهم خدمة لقضايا الشعب السوري.

شاهد أيضاً

‏ رسالة تهنئة من قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية إلى الحركة الديمقراطية الآشورية وحزب أبناء النهرين.

04-03-2024 الرفاق الأعزاء في الحركة الديمقراطية الآشورية الرفاق الأعزاء في حزب أبناء النهرين تحية قومية …