الرئيسية / اخبار اشورية / فرع أستراليا للمنظمة يختتم أعمال مؤتمره وينتخب الرفيق جاك شيمون مسؤولاً جديداً له

فرع أستراليا للمنظمة يختتم أعمال مؤتمره وينتخب الرفيق جاك شيمون مسؤولاً جديداً له

23-06-2024

اختتم فرع أستراليا للمنظمة الآثورية الديمقراطية أعمال مؤتمره الثاني اليوم الأحد، 23 حزيران، بحضور المندوبين المنتخبين من منطقتي سيدني وملبورن.
وناقش المؤتمرون مجموعة من القضايا تنظيمية الهامة، منها التقارير المقدمة من هيئات المناطق والتقرير المالي الذي استعرض الوضع المالي للفرع وأداءه خلال السنة الماضية.
وشهد المؤتمر نقاشات معمقة حول الخطط المستقبلية والآليات الكفيلة بتعزيز دور المنظمة الاثورية في دعم قضايا شعبنا السرياني الآشوري على الصعيدين المحلي والدولي.
وفي ختام أعماله أجرى المؤتمر انتخابات داخلية أسفرت عن اختيار هيئة قيادية جديدة، حيث تم انتخاب الرفيق جاك شيمون مسؤولاً جديداً لفرع أستراليا والرفيق ستيوارت أوديشو نائباً له. كما انتخب الرفاق حنا جامو مسؤولاً لمنطقة سيدني والرفيق سمير ايشو مسؤولاً لمنظمة ملبورن.
وقد وجه المؤتمرون شكرهم وتقديرهم للمسؤول السابق، الرفيق ستيوارت أوديشو، تقديراً لجهوده وإسهاماته خلال فترة توليه المنصب، لاسيما في الظروف الصعبة التي رافقت تأسيس الفرع الجديد في استراليا.
وفي كلمته الختامية، أعرب الرفيق جاك شيمون عن امتنانه للثقة التي منحها له أعضاء المؤتمر، مؤكداً عزمه على العمل بجد لتعزيز دور المنظمة وتحقيق أهدافها المستقبلية.

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية تشارك في فعالية لهيئة التفاوض السورية على هامش مؤتمر بروكسيل

01-05-2024 شارك وفد من المنظمة الآثورية الديمقراطية ضم كل من الرفاق حنا أسحق مسؤول المنظمة …