الرئيسية / اخبار اشورية / المنظمة الآثورية الديمقراطية تهنئ الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا ) بالذكرى الثالثة والأربعين للتأسيس وبانعقاد المؤتمر العام التاسع.

المنظمة الآثورية الديمقراطية تهنئ الحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا ) بالذكرى الثالثة والأربعين للتأسيس وبانعقاد المؤتمر العام التاسع.

12.04.2022
آدو نيوز / ADO NEWS
برقية تهنئة
الأخوات والإخوة سكرتير وأعضاء اللجنة المركزية للحركة الديمقراطية الآشورية
تحية تقدير واحترام
بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والأربعين لتأسيس الحركة الديمقراطية الآشورية، والذي تزامن مع انتهاء أعمال المؤتمر العام التاسع بنجاح وانتخاب قيادة جديدة للحركة، أتقدم منكم باسمي وباسم أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة الآثورية الديمقراطية ومن خلالكم لجميع أعضاء ومناصري تنظيمكم المناضل، بأجمل التهاني وأطيب الأمنيات بالنجاح في مهامكم النضالية على طريق تحقيق التطلعات القومية المشروعة لشعبنا السرياني الآشوري في الوجود الحر والكريم في موطنه التاريخي على قدم المساواة مع بقية مكونات المجتمع العراقي في دولة القانون والمساواة واحترام حقوق الإنسان.
إن انعقاد المؤتمر العام التاسع للحركة الديمقراطية الآشورية في هذا الوقت لا يكتسب أهميته من طبيعة المهام الملّحة التي يفرضها استمرار حالة المعاناة لدى ابناء شعبنا في وطنهم التاريخي، وفشل الحكومات المتعاقبة في انجاز وتكريس قيم الديمقراطية والمساواة والحداثة، واستمرار التعديات علىهم وهضم حقهم في المواطنة الكاملة والمتساوية فحسب، بل الى حالة التشرذم التي تسود العلاقة بين قوى شعبنا السرياني الآشوري ومؤسساته في العراق، وأهمية الدور المحوري لزوعا في إعادة اللحمة والتنسيق والتكامل لحشد القوى والطاقات المبعثرة لأبناء هذا الشعب في مواجهة التحديات الوجودية.
من هنا فإننا إذ نبارك لكم نجاح أعمال مؤتمركم، فإننا نعبر لكم عن ثقتنا بامتلاككم الإرادة السياسية الصلبة والرؤية الاستراتيجية الواضحة لانجاز المهام والمسؤوليات التاريخية الملقاة على عاتقكم كما نجدد لكم عهدنا على دعم كل الجهود التي من شأنها الارتقاء بالعمل القومي بين مختلف قوى ومؤسسات شعبنا وتذليل كل العقبات في سبيل الحفاظ على الوجود القومي للشعب السرياني الآشوري وتحقيق تطلعاته وحقوقه المشروعة واستعادة دوره الحضاري على كافة المستويات.
ختاما، نجدد تهانينا لكم ولشعبنا السرياني الآشوري بذكرى تأسيس الحركة الديمقراطية الآشورية، متمنين لكم النجاح ولشعبنا في العراق وكل أنحاء العالم بالخير والازدهار .
تقبلوا تحياتنا مع خالص المودة والتقدير.
سوريا في 12 /4 / 2022
مسؤول المنظمة الآثورية الديمقراطية
المهندس داوود داوود

شاهد أيضاً

اجتماع بين قيادتي المنظمة الآثورية الديمقراطية والائتلاف الوطني السوري

06-05-2024 عقدت قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية لقاء افتراضياً مع رئيس الائتلاف الوطني السوري الاستاذ هادي …