الرئيسية / أخبار سوريا / جبهة السلام والحرية تلتقي مجلس السلم الأهلي في الحسكة

جبهة السلام والحرية تلتقي مجلس السلم الأهلي في الحسكة

16.03.2022
آدو نيوز/ ADO NEWS
التقى مكتب العلاقات الوطنية في جبهة السلام والحرية مجلس السلم الأهلي بمدينة الحسكة، وذلك في يوم الاحد الثالث عشر من شهر آذار الجاري.
وضم وفد جبهة السلام والحرية المهندس كبرئيل موشي عضو الهيئة القيادية، والأستاذ قرياقس كورية منسق مكتب العلاقات الوطنية والأستاذ عبد الباري خلف عضو مكتب العلاقات الوطنية، ومن جانب مجلس السلم الأهلي حضر كل من السادة الدكتور محمد خير نجاري والمحامي موسى حنا، والأساتذة حسني الخميس، نبيل أوشانا، الياس ديار بكرلي وعز الدين محمد.
ودار الحديث خلال الاجتماع حول ظروف نشوء جبهة السلام والحرية، ورؤيتها السياسية للأوضاع في سوريا، والدور الذي يجب أن تلعبه في المرحلة القادمة. وثمّن وفد الجبهة عاليا الدور الوطني الهام الذي يلعبه مجلس السلم الأهلي في مدينة الحسكة في صون وحفظ السلم الأهلي، مؤكدا دعم الجبهة لعمل المجلس وعمل كل المؤسسات الأهلية التي تحرص على تمتين وتطوير العلاقات بين المكونات السورية في منطقة الجزيرة.
من جانبه استعرض أعضاء مجلس السلم الأهلي أبرز المحطات النضالية التي خاضها المجلس لتثبيت دعائم السلم الأهلي في المنطقة، مبرزين أمثلة عديدة عن المصالحات والوساطات التي تم تنظيمها بين الفرقاء من أبناء المدينة، لحل الخلافات التي تبرز بين الحين والآخر، كما أكد وفد المجلس التزامه ببذل الجهود لنقل معاناة المواطنين إلى المعنيين في السلطات المحلية.
هذا وقد اختتم اللقاء الذي سادته أجواء ودية بالاتفاق على مواصلة التشاور والتعاون بين الطرفين، في مجال خدمة أبناء مدينة الحسكة فيما يتعلق بقضاياهم الاجتماعية والخدمية.

شاهد أيضاً

اجتماع بين قيادتي المنظمة الآثورية الديمقراطية والائتلاف الوطني السوري

06-05-2024 عقدت قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية لقاء افتراضياً مع رئيس الائتلاف الوطني السوري الاستاذ هادي …