الرئيسية / اخبار اشورية / شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية في المانيا تعقد أجتماعها العام

شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية في المانيا تعقد أجتماعها العام

02-05-2018

عقدت شبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية في منطقة المانيا اجتماعها العام بمدينة GISSEN يوم السبت 28.04.2018 حضره رفاق من مختلف المدن الألمانية .
وبحضور كل من الرفيق كابي أسطيفو مسؤول الشبيبة في فرع أوربا، والرفيق كريم شمعون مسؤول الشبيبة في منطقة المانيا، ناقش الرفاق عمل الشبيبة في المرحلة السابقة وما قدمته من مساعدات أغاثية لشعبنا في الوطن وكذلك في المانيا وآلية تطوير عمل الشبيبة للمرحلة القادمة في المجال الإغاثي والثقافي والقومي من أجل الوصول ألى أكبر شريحة من أبناء شعبنا في المانيا وكذلك للمساهمة في دعم جيل الشباب في الوطن.
وقد ركزت معظم المداخلات والأفكار المقدمة على أهمية دور الشباب في دعم القضية القومية وتعميق العلاقات مع أبناء شعبنا في الوطن والمهجر للحفاظ على هوية شعبنا ودعم مقومات وجوده في الوطن، والبحث في السبل والآليات المناسبة لتطوير هذا العمل، ومنها تطوير الخبرات والعلاقات عبر العمل الجماعي مع المؤسسات الألمانية في شتى المجالات. إضافة للتأكيد على ضرورة التواصل والعمل المشترك مع مؤسسات شعبنا في الوطن والمهجر والتركيز على التنسيق والعمل المشترك خدمة لقضية شعبنا ووجوده.
وفي نهاية الأجتماع أنتخب الحضور إدارة جديدة لشبيبة المنظمة الآثورية الديمقراطية في منطقة المانيا لإدارة المرحلة القادمة حيث أنتخب الرفيق جاك قس حنا مسؤولاً لها .

شاهد أيضاً

المنظمة الآثورية الديمقراطية تصدر بياناً في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين

15-07-2021 بيان صادر عن المنظمة الآثورية الديمقراطية في ذكرى تأسيسها الرابعة والستين تنامى الوعي القومي …