الرئيسية / اخبار اشورية / المنظمة الآثورية الديمقراطية تفتتح مقرها في منطقة المالكية “ديريك “

المنظمة الآثورية الديمقراطية تفتتح مقرها في منطقة المالكية “ديريك “

آدو الإخباري / خاص : افتتح مسؤول المكتب السياسي كبرئيل موشي كورية المقر الجديد للمنظمة الآثورية الديمقراطية في منطقة المالكية "ديريك" وذلك بتاريخ 19 نيسان 2012. وذلك بحضور حشد كبير من أبناء المدينة من اكراد وعرب وآشوريين سريان، وفي مقدمتهم ممثلو الاحزاب الوطنية العربية والكردية، بالإضافة إلى مندوبي الجمعيات الحقوقية والتنسيقيات الشبابية.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …

الرئيسية / اخبار اشورية / المنظمة الآثورية الديمقراطية تفتتح مقرها في منطقة “قبري حيوري” القحطانية

المنظمة الآثورية الديمقراطية تفتتح مقرها في منطقة “قبري حيوري” القحطانية

آدو الإخباري / خاص : تلبية للدعوات الملحة من قبل ابناء شعبنا في منطقة " قبره حيوري" , تم اليوم الموافق 20/4/2013 افتتاح مقر للمنظمة الآثورية الديمقراطية هناك . حيث حضر حفل التدشين كل من مسؤول المكتب السياسي السيد كبرئيل موشى كورية وبعض أعضاء المكتب السياسي و اللجنة المركزية و مسؤول منطقة القحطانية وممثلين عن الأحزاب الكردية و العربية وجمهور كبير من ابناء شعبنا.

هذا وقد تخلل الحفل كلمة القاها السيد نعمان حنا مسؤول المنطقة رحب خلالها بالحضور الكريم مؤكدا على إن افتتاح مقر المنظمة سيزيد من عملية التواصل والحوار بين مختلف الأحزاب والفعاليات الاجتماعية . تلاها كلمة لمسؤول المكتب السياسي السيد كبرئيل موشي كورية تحدث خلالها عن الأوضاع الصعبة التي يعيشها السوريين في ظل الة القمع التي يمارسها النظام والجرائم الوحشية ضد المدنيين مؤكدا على المضي قدما لنيل حريتنا و تحقيق مطالبنا القومية ضمن وحدة سوريا أرضا و شعبا إضافة لحقوق القوميات الأخرى، بعدها أكد على إن أبواب هذا المقر مفتوحة لاستقبال جميع أطياف المجتمع في المنطقة من سريان أشوريين و كرد و عرب .

وفي الختام قدم التهنئة للمنظمة و للحضور بمناسبة افتتاح هذا المقر.

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …