الرئيسية / اخبار اشورية / تنسيقية الشباب السريان الآشوريين بالقامشلي تشارك في مظاهرات جمعة إسقاط العضوية

تنسيقية الشباب السريان الآشوريين بالقامشلي تشارك في مظاهرات جمعة إسقاط العضوية

ADO – القامشلي – خاص : شاركت تنسيقية الشباب السريان الآشوريين بالقامشلي في المظاهرة الحاشدة التي دعت اليها المعارضة السورية تحت عنوان "جمعة إسقاط العضوية" ظهر اليوم الجمعة 11/11/2011.

وأوضح مسؤول تنسيقية السريان الآشوريين بالقامشلي في تصريح لموقعنا "أن الأجهزة الأمنية في المدينة طاردت بسياراتها عناصر التنسيقية الذين كانوا يرفعون اللافتات والأعلام في المظاهرة إلا أنهم تمكنوا من الإفلات من قبضتها". 

وقال مسؤول التنسيقية في اتصال به من القامشلي "نشارك الى جانب شركائنا في الوطن من أجل مطالبة جامعة الدول العربية بتجميد عضوية سوريا وعدم  إعطاء المزيد من المهل للنظام ليقتل المزيد من الشهداء"

وأضاف المسؤول أن "شباب التنسيقية نفذوا مساء أمس حملة تضامن وطنية مع شهداء الثورة السورية الذين سقطوا في أولى أيام عيد الأضحى وخصوصا في مدينة حمص عاصمة الثورة السورية وكانت بعنوان حملة شموع الأضحى في الحسكة والقامشلي وبعض دول الاغتراب".

يذكر ان تنسيقية الشباب السريان الآشوريين تشارك وللشهر الثامن على التوالي في المظاهرات التي تدعو اليها المعارضة السورية كل يوم جمعة تحت عناوين مختلفة، من أبرز هذه العناوين "المجلس الوطني يمثلني" و "جمعة الحماية الدولية" و "الجمعة العظيمة".

 

11/11/2011

شاهد أيضاً

الائتلاف الوطني يدين اختطاف الناشط الصحفي حسام القس

04-06-2021 تصريح صحفي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية دائرة الإعلام والاتصال 04 حزيران، 2021 …